Main menu

Pages

تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة للاندرويد سهم طويل

لعبة 8 Ball Pool مهكرة للاندرويد سهم طويل اخر اصدار Ball Pool Apk Mod مهكرة للاندرويد تطويل السهم | بدون روت اخر اصدار من ميديا فاير.


لعبة بلياردو حول العلم Ball Pool 8 تعد افضل لعبة في مجال الالعاب البلياردو من اتناج Miniclip والتي حازت على اعجاب الكثير من الاعبين من جميع انحاء العالم ، العب مع أصدقائك وغيرهم من أساطير اللاعبين تنافس في مباريات 1 ضد 1 أو في دورات من 8 لاعبين


تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة للاندرويد سهم طويل

لعبة 8 Ball Pool هي لعبة بلياردو كلاسيكية ومحترفة تجلب لك بلياردو حقيقي. في لعبة البلياردو هذه ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك والمشاركة في بطولات مختلفة. 


سوف تكون قادرًا على زيادة مهاراتك من خلال الممارسة. من خلال جمع المزيد من العملات المعدنية ، ستتمكن من شراء الطاولات والعصي و 3 بلياردو. 

يمكنك أيضًا شراء المزيد من القوة بالعملات المعدنية حتى تتمكن من رمي الكرة وتدويرها بقوة أكبر. يمكنك الدردشة مع خصمك أثناء المباراة. 

لا تقلق بشأن نفاد الأموال. سوف تتلقى 25 قطعة نقدية كل 15 دقيقة من المباراة. حتى لو كنت خاسرًا في اللعبة ، فسيتم توفير بعض الأموال من أجلك لمجرد أنك لعبت حتى تتمكن من متابعة ألعابك التالية. 

فقط حاول الفوز والحصول على النقاط حتى تتمكن من أن تصبح لاعب بلياردو مشهور في المدينة وسيعتمد عليك الجميع.
دانلود 8 ball pool برای اندروید
دانلود 8 ball pool برای اندروید

اقرا ايضا : تحميل لعبة Winning Eleven 2021 - WE 21 للاندرويد  

اظهر مهاراتك في ساحة التمرين لتتحدى لاعبين عالميين في مباريات فردية 1 ضد 1 أو شارك في دورات للفوز بالكؤوس وعصي البلياردو الحصرية العب لتربح عملات بلياردو وأشياء أخرى حصرية

تستطيع تخصيص العصاة والطاولة بالشكل الذي تفضله في كل مباراة فردية 1 إلى 1 تنافس فيها الآخرين، ستربح عملات Pool؛ فاربح المباريات لتحصد الكثير من العملات. واستخدم هذه العملات للاشتراك في مباريات مصنفة عالية المستوى تربح في فيها عملات أكثر.

رابط التحميل 

لتحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة للاندرويد سهم طويل

بعض ميزات لعبة Eight Ball Pool Android

  1. - القدرة على تخصيص طاولة البلياردو أو العصا
  2. - العب في أزواج ضد الأصدقاء والمستخدمين الآخرين
  3. - القدرة على شراء سلع رائعة متوفرة في المتجر
  4. - إمكانية الدخول إلى اللعبة بحساب Facebook أو بمقطع صغير
هل اعجبك الموضوع :