Main menu

Pages

تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير MC4 1.2.3e

تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير MC4 مودرن كومبات 4 زيرو أور جاهزة مجانا APK+OBB مضغوطة مع الداتا.

 الجزء الرابع من سلسلة Modern Combat الشهيرة من Gameloft. 

تحميل لعبة Modern Combat 4 للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Modern Combat 4 للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير MC4

لعبة Modern Combat 4: Zero Hour تعد الإصدار الرابع من لعبة القتال الجميلة والمثيرة للغاية المتقدمة من شركة الألعاب الشهيرة Gameloft لنظام التشغيل Android ، والتي تجلب تجربة أفضل من منظور الشخص الأول وأكثرها إثارة في هاتفك الذكي. 

ستفاجئك عبة Modern Combat 4: Zero Hour بالرسومات العالية جدًا ، حيث أن رسوماتها تتساوى مع رسومات ألعاب وحدة التحكم المحمولة. رسومات اللعبة عالية جدًا ، وشخصيات صوتية حقيقية ، وتأثيرات صوتية وفيديو رائعة ، ووجود أسلحة قوية ، كلها تعمل جنبًا إلى جنب لتمنحك أفضل تجربة للعب.

في هذه اللعبة ، التي تشبه ألعاب Call of Duty الشهيرة ، مصممة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا. 

تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد  تحميل لعبة Modern Combat 4 للاندرويد تورنت  تنزيل Modern Combat 4 من ميديا فاير  تحميل لعبة Modern combat 4 مضغوطة  تنزيل Modern Combat 4 برابط مباشر  تحميل لعبة Modern Combat 4 للاندرويد بحجم صغير  Modern Combat 4 APKPure  تحميل لعبة Modern Combat 4 للايفون

قصة لعبة لعبة Modern Combat 4: Zero Hour

قصة اللعبة أن الولايات المتحدة الأمريكية تتعرض لهجوم إرهابي وقائد هذه المجموعة الإرهابية هو جندي أمريكي سابق قرر خيانة بلاده ومهاجمة وقتل هذه الجريمة والفساد في هذا البلد. لقد تولى. أنت تلعب دور جندي أمريكي ومهمتك هي محاربة الإرهابيين! في اللعبة ، ستتمكن من توجيه المركبات أو السيطرة على الطائرات بدون طيار والشعور بالإثارة! يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة شبه الآلية والمسدسات والبنادق والقنابل اليدوية واستخدامها لتدمير الأعداء.

في لعبة Modern Combat 4 الجذابة للغاية ، من الممكن أيضًا شراء أسلحة يمكنك شراء جميع أنواع الأسلحة واستخدامها في الحرب. ميزة هذه اللعبة هي القدرة على اللعب كمتعدد اللاعبين الذي يمكنك لعبه مع أصدقاء آخرين عبر اتصال Wi-Fi. 

نوصي بميزة تعدد اللاعبين للأشخاص الذين سئموا من إطلاق النار على الأعداء! باختصار ، كل ما نقوله عن اللعبة المذكورة أعلاه لا يزال صغيراً ونوصي به لجميع المستخدمين المهتمين بألعاب الاكشن والحرب.

رابط التحميل 

لتحميل لعبة مودرن كومبات 4 للاندرويد 

معلومات اللعبة Modern Combat 4

  • اسم اللعبة : Modern combat 4 Zero Hour 
  • الفئة : الالعاب اكشن 
  • الحجم : ‏2 GB
  • توافق اندرويد : 2.3 - 5.0 والأحدث 
  • شركة المطور : Gameloft

تعليمات لتثبيت وتشغيل اللعبة  Modern Combat 4

  • قم بتنزيل ملفات اللعبة APK+DATA  من الرابط أعلاه. 
  • ثم انتقل إلى تنزيل تطبيق فك الضفط ZArchiver Pro Apk.
  • قم تثبيت ملف اللعبة APK ولا تفتحه.
  • قم بنقل مجلد OBB المسمى com.gameloft.android.ANMP.GloftM4HM في مسار Android / obb للذاكرة الداخلية.
  • وأخيراً قم بتشغيل اللعبة.

هل اعجبك الموضوع :