Main menu

Pages

تحميل لعبة WWE 2K للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة دبليو دبليو إي تو كي WWE 2K للاندرويد APK+OBB اخر اصدار v1.1.8117  مجانا من جوجل دريف وميجا ، هي لعبة  مصارعة حرة  للهواتف الذكية بنظام الأندرويد Android والتي تقدمها من 2K Games. 



تحميل لعبة WWE 2K للاندرويد اخر اصدار

في هذه لعبة WWE 2K توفير أنواع مختلفة من البطولات (Championship ، Royal Rumble ، إلخ) للمستخدمين ، وستدخل في اللعبة عن لاختيار ما تريد بعد ذلك سيكون دورك لاختيار نجم خاص بك . في اللعبة.

يوجد جميع نجوم المصارعة ، واعتمادًا ذالك على ذوقك الشخصي ، يمكنك اختيار أي شخص تريده. كل من هذه الشخصيات لها قوى مختلفة ، ولكن تمت مقارنة هذه القوة بناءً على القدرة على العمل بنفس الإمالة في المنافسات الحقيقية. الشيء المثير للاهتمام في شخصيات WWE 2K هو تصميمها الواقعي والممتاز.

لعبة WWE 2K للاندرويد بدون انترنت اوفلاين

حتى أنه في هذه اللعبة سترى أدق التفاصيل حول جسد أو وجه كل بطل ، عليه. بشكل عام ، يستغرق تصميم مظهر المصارع الكثير من الوقت ، ونتيجة كل هذا الجهد هو ما ستراه في WWE 2K. يمكنك محاربة أي شخص في هذه اللعبة في مباريات فردية. هذا يعني أنك ستختار خصمك بنفسك. يمكن أن يكون خصمك أقوى منك أو أضعف منك.

يتم تضمين القدرة على إنشاء شخصيات مخصصة أيضًا في لعبة الإمالة هذه. يمكنك إنشاء نجم حسب ذوقك الشخصي وتحديد لون بشرتك ولون شعرك وملابسك وجسمك وقوتك وبصفة عامة كل ما يتعلق بها يمكنك استخدام الأجزاء المقفلة في هذه اللعبة ومن خلال فتحها ، يمكنك استخدام العديد من العناصر لنفسك.

يتيح لك WWE 2K أيضًا اللعب مع أصدقائك ، وستكون قادرًا على لعب لاعبين متعددين عبر الإنترنت. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الإضافة إلى قسم اللاعبين المتعددين وإضافة حسابك. من خلال إضافة حساب صديقك ، يمكنك التنافس مع بعضكما البعض وتحدي مهاراتك.

إذا كنت من محبي المصارعة الحرة ، فننصحك بعدم تفويت WWE 2K والاستمتاع بتثبيتها على هاتفك الـ Android الخاص بك . لا شك أن WWE 2K هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة المصارعة للأندرويد ، والتي يتم تقديمها برسومات ممتازة ومذهلة.

بعض ميزات WWE 2K Android Wrestling

  1.  حضور جميع نجوم المصارعة المشهورين
  2.  امكانية على اللعب متعددة اللاعبين ومتعددة مع الأصدقاء
  3.  تدريب رائع لتصبح مستخدمًا محترفًا
  4.  تخصيصات مختلفة لتخصيص البطل
  5.  امكانية على إنشاء نجم مخصص بعناصر متعددة
  6.  رسومات عالية الدقة مع صوت مثير ورائع

معلومات اللعبة 

  • الاسم : دبليو دبليو إي تو كي WWE 2K 
  • الفئة : رياضة
  • الاصدلر : v1.1.8117
  • الحجم : 700 MB
  • توافق اندرويد :  4.0 والأحدث 
  • المطور : 2K, Inc

روابط التحميل اللعبة

لتحميل لعبة دبليو دبليو إي تو كي للاندرويد

ملاحظة
هذه اللعبة مصممة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا وليست مناسبة لمن هم دون هذا العمر.


طريقة تشغيل اللعبة


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها

  1. اولاً قم بتنزيل تطبيق فك الضغط 
  2. ثانياً قم بتنزيل وتثبيت ملف APK.
  3. ثالثاً قم بتنزيل ملف OBB وفك ضغط عنة وانسخ مجلد com.t2ksports.wwe2k15mobile إلى مسار Android / obb.
  4. واخيراً قم بتشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

هل اعجبك الموضوع :