Main menu

Pages

تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد من ميديا فاير و ميجا اخر اصدار Mod Apk نجوم ورصيد وحياه وذهب بلا حدودة في لعبة هوم سكيبس Homescapes .

اخر اصدار | 7.0.0

هي لعبة جديدة وشائعة بأسلوب ألعاب الألغاز والمحولات من Playrix Games منشئ ألعاب Gardenscapes و Township لنظام Android ، والتي تم إصدارها مجانًا على Google Play.

Homescapes Mod Apk Unlimited Stars and Coins Download Android

تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

نقدم لعبة Homescapes لمحبي ألعاب الألغاز واجلبه في Gardenscapes ، كن مسؤولاً عن استعادة النقاء والألفة لحديقة القصة ؛ الآن في Homescapes ، عليك أن تبذل قصارى جهدك لتحقيق النقاء والألفة لقصرك! 

انضم إلى شخصية أوستن المحبوبة وحاول إضفاء الحميمية على القصر وتجديد وتزيين أجزاء مختلفة من القصر واكشف النقاب عن قصور القصر واستمتع باللعب مع شخصيات مضحكة مثل أوستن وخادمتك! ماذا تنتظر !؟
حان الوقت لإخراج قصر أحلامك من هذا القصر طريقة اللعب الفريدة للعبة هي نفسها تمامًا لعبة Gardenscapes ، لذلك في هذه اللعبة ، من خلال تجميع نفس القطع معًا ، فإنك في الواقع تقوم بتجديد أجزاء مختلفة من القصر وتطور قصة اللعبة

 تتضمن اللعبة مئات المراحل الخاصة وفي المراحل ستلتقي بشخصيات جميلة! يعد مرافقة حيوان أليف مضحك معك أثناء لعبة Homescapes التي ستبقيك دائمًا سعيدًا ومبتسمًا أثناء اللعبة أحد عناصر اللعب التي تسبب الإدمان في اللعبة! إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز والمرح ، فلا تفوت Homescapes بأي شكل من الأشكال وقم بتنزيلها من موقعنا توب اندرويد .

بعض ميزات لعبة Homescapes Android

  1. - طريقة لعب فريدة من نوعها
  2. - ساعد أوستن في تبديل الأجزاء ومطابقتها لإعادة بناء القصر
  3. - التصميم الداخلي لمساحة القصر حسب قرارك
  4. - معززات فريدة ومجموعات متفجرة
  5. - وجود شخصيات رائعة
  6. - قابل قطة جميلة وشقية
  7. - قم بدعوة أصدقائك على Facebook
  8. - رسومات ممتازة وصوت مثير

تم تنزيل لعبة Homescapes أكثر من 5000 مرة بواسطة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم في فترة زمنية قصيرة. شاهد الصور والمقاطع الدعائية للعبة وأخيراً ، إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتنزيلها بنقرة واحدة من خوادم الموقع عالية السرعة.

ملاحظة مهمة: للاستفادة من ميزات النسخة المهكرة ، يجب عليك أولاً تثبيت الإصدار الأصلي ، وتخطي المهمة الأولى ، ثم الخروج من اللعبة وتثبيت النسخة المهكرة .



Download Homescapes  Apk Mod

Download Homescapes  Apk Mod




هل اعجبك الموضوع :