Main menu

Pages

تحميل لعبة سايبر هنتر Cyber Hunter شبيهة لعبة فورتنايت Fortnite على اجهزة الاندروبد على | ميديا فاير - ميجا


لعبة Cyber Hunter سايبر هنتر هي لعبة قتال شبيهة لعبة فورتنايت Fortnite مع مجموعة من العناصر المختلفة ، بما في ذلك البقاء على قيد الحياة ، وإطلاق النار ، والتنقيب ، والمهارات وأكثر من ذلك بكثير ، حتى بما في ذلك الباركور! باختصار وتحكي اللعبة قصة مستقبلنا ، بعد أن أصبحت تكنولوجيا التواصل بين الكمبيوتر والدماغ متقدمة للغاية ، وشهدت الحضارة البشرية قفزة تطورية أخرى ، بدأت خلالها أحداث عظيمة في الظهور. العدالة تواجه الشر. يقف القديم ضد الجديد. وتتصادم قوى المحافظة مع الراديكالية.

لقد أنشأنا حتى مفهوم القتال العمودي. مع ميزات parkour بما في ذلك التسلق والمزلق والمتداول ، يمكن للاعبين تجربة المعارك العمودية على مجموعة متنوعة من التضاريس ، بما في ذلك الجبال والمستنقعات والصحارى. في هذه اللعبة ، ليست الساحة التي تستضيف معاركك مجرد خريطة مسطحة ضخمة ، بل هي عالم حيث يمكنك الطيران في السماء والتحرك تحت الأرض.

مميزات:
- شخصيات حية مع وجوه متماثلة 
مع الجيل القادم من فن تشكيل الوجه وأكثر من مائة تصميم تجميلي ، يمكن إنشاء أبطال متميزين 

- المهارات والتكتيكات الخاصة 
الكثير من المهارات التكتيكية ، مثل التمويه البصري ، الحواجز الكوانتية ، حقول القوة غير المرئية ، دعم النار. يمكنك صياغة النظام التكتيكي الخاص بك

- خذ إلى السماء للبحث عن ما تحتاجه. كن خبير الباركور وأطرد أعدائك بأناقة 
تنزلق في السماء ، تغوص في أعماق البحر ، تتسلق وتتدحرج ، هناك الكثير من حركات الباركور المتاحة للاستخدام أثناء القتال الحر السريع.

- استكشاف والقتال في عالم رمل -
جميع التضاريس مفتوحة للاستكشاف بحرية ، بما في ذلك شلالات المياه التي يبلغ ارتفاعها 100 متر والمعابد الصحراوية وآثار المستنقعات. ستجد الكثير من الأسلحة في هذا العالم.












روابط التحميل : 

هل اعجبك الموضوع :