Main menu

Pages

تحميل لعبة Dead Space للاندرويد مجانا (اوفلاين) بحجم 300MB بدون فك الضغط APK فقط | ميديا فاير - ميجا

dead space,dead space 2,dead space 3,dead space gameplay,dead space 4,dead space 1,space,dead space review,dead,dead space pc,dead space game,dead space xbox,dead space 1 review,dead space trailer,dead space (video game),dead space walkthrough,dead space retrospective,dead space (video game series),dead space 5,dead space lore,dead space horror,dead space swarmer,dead space 3 ending
dead space,dead space apk,dead space android apk,dead space android,dead space mod apk,dead space apk+obb,dead space apk mod,dead space apk full,space,dead space apk download,dead,dead space android download,apk,dead space (video game),dead space gameplay android,dead space android gameplay,dead space para android,dead space game download,dead space apk + sd,dead space apk + obb
لعبة Dead Space للاندرويد مجانا بحجم 300MB بدون فك الضغط APK فقط هي حقًا معلم بارز في الألعاب المحمولة. يضم اللعب المتشددين وتجربة صوتية غنية ، انغمس في أحداث عنف الدم التي تطلق العنان لحشد Necromorph. بمجرد اللعب ، ستعمل تحفة الرعب هذه على تغيير طريقة تفكيرك في ألعاب Android.

تجربة حساسة مشحونة
ابق على قيد الحياة من أكثر التجارب التي تجتاح العظام تقشعر لها الأبدان. صور متطورة - غنية بالتأثيرات والإضاءة الجوية - تُعيد إنتاج الرعب السينمائي للعبة وحدة التحكم. يضم مقطعًا صوتيًا ستيريوًا كامل التمثيل ، بالإضافة إلى نقاط جودة الأفلام والمؤثرات الصوتية ، تجد نفسك منغمسًا بالكامل في رعب Dead Space.









من الصعب السيطرة عليها
ضوابط بديهية تركز لك على العمل. تم دمج HUD على الشاشة بسلاسة في اللعبة. انتقل إلى 6 بيئات متنوعة وقم بمكافحة Necromorphs من خلال عناصر تحكم بسيطة في الضغط والنقر.

تتميز 2 الأسلحة الحصرية والوحدات الكلاسيكية
قم بالوصول إلى المنشار البلازما الجديد والمستخرج الأساسي ، بالإضافة إلى 3 أسلحة أخرى من عالم الفضاء الميت. استخدم أيضًا Kinesis و Stasis Modules المعروفة للاعبين في لعبة الكونسول - واستكمل أعمال التجزئة الاستراتيجية.







http://www.top-android1.com/

فيديو من داخل اللعبة


روابط التحميل
هل اعجبك الموضوع :