Main menu

Pages

تحميل لعبة Plants vs. Zombies FREE مهكرة للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات فري 1 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير وميجا Plants vs. Zombies FREE v1.36.39 Apk Mod اخر اصدار.

لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز فري هي النسخة الاولي من سلسلة الالعاب بلانتس فيرسيز زومبيز Zombies and Plants  المذهلة والمسلية من استوديو ELECTRONIC ARTS لنظام التشغيل الاندرويد Android.

تحميل لعبة Plants vs. Zombies FREE مهكرة للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار


تحميل لعبة Plants vs. Zombies FREE مهكرة للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار

Plants vs. Zombies Heroes هي سلسلة جديدة من أسماء الزومبي والنباتات الجميلة والمألوفة من استوديو ألعاب EA أو ELECTRONIC ARTS لنظام Android ، وقد تم إصدار الإصدار الأول منها مجانًا في سوق Google

عشاق الألعاب الإستراتيجية مثل الزومبي والنباتات في هذه اللعبة ، عليك أن تجمع أبطالك وأن تبني فريقًا من النباتات وبقواهم المذهلة خوض معركة مع الزومبي القاسيين وتدميرهم الواحد تلو الآخر! هناك أنواع مختلفة من الشخصيات يمكنك شراؤها وجمعها ، والتي تفتحها تدريجيًا.

 إذا كنت من محبي Plants vs. Zombies ولديك جهاز بنظام تشغيل Android  لا تفوت Zombies Heroes لأنك ستُبهر بتصميمها وطريقة لعبها وصوتها الرائع.

تحميل لعبة زومبي للكمبيوتر  تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة  تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر  تحميل لعبة زومبي تسونامي  تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 4 للكمبيوتر  تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير  النباتات ضد وحوش الزومبي: حرب الحديقة  بلانتس فيرسيز زومبيز


بعض ميزات Plants vs. أبطال الزومبي ذكري المظهر:

  1. يمكنك جمع أكثر من 20 بطلًا مختلفًا
  2. قم بتعيين طاقم لكل بطل في اللعبة
  3. أنواع مختلفة من الأسلحة لكل بطل
  4. القدرة على اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء
  5. رسومات مذهلة عالية الدقة مع صوت رائع

روابط التحميل 

هل اعجبك الموضوع :