تحميل لعبة دريم ليج DLS 20 مود ريال مدريد (هازارد للريال) بآخر الانتقالات (جرافيك خرافي) من ميديا فاير و ميجا


 تنزيل لعبة دريم ليج DLS 20 مود ريال مدريدر(هازارد للريال) بآخر الانتقالات (جرافيك خرافي) من ميديا فاير و ميجا لأجهزة Android من موقع توب اندرويد
 مما يعني نوفر عليك عناء البحث على الإنترنت للحصول على اللعبة وايضا يتم رفعها على موقعين ميديا فاير و ميجا .لا تبخل علينا بمشاركة هذه الصفحة مع اصدقائك وشكرااا (*_^)

 DLS 20 Apk عبارة عن تعديل من لعبة DLS 19 الذي تم إصداره في أواخر عام 2018 و DLS 19 ، لكن الوقت أصبح مبكرًا جدًا على الرغم من أنني أستطيع القول إنها كانت ممتعة في لعب لعبة كرة القدم المدهشة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.






ميزات المود : -
- جميع اللاعبين مفتوحين
- أضيفت لاعبين جدد
- جميع التحويلات مفتوح ومؤكد
- جلسات التدريب اللانهائي (تطوير اللاعبين)
- لا تحتاج روت
- تطوير لاعب غير محدود (يعمل بنسبة 100 ٪)
- تصميم واجهة المستخدم الجديدة
- خلفية جديدة وشاشة البداية
- زر التحكم الجديدة
- اغنية جديدة
- خلفية بطاقة لاعب جديدة
- لوحة جديدة
- تصدير
- رقم القميص
- هود (زر التحكم الجديد والرادار)
- اكثر كثير


77777777777777777



 مميزات اللاعبين 
يشتمل DLS20 على أفضل النجوم البارزين من مختلف الأندية والبطولات في العالم مثل محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وإيدن هازارد وسانشيز وموراتا ونيمار وهاري كين وجابرييل جيسوس وسوريز وجاريث بيل ولياندوفسكي وما إلى ذلك. .

مميزات الدوريات و الأندية 
يحتوي Dream League Soccer 2020 على العديد من البطولات بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الأسباني ، الدوري الفرنسي 1 ، الدوري الإيطالي الممتاز ، الدوري الألماني الممتاز ، الدوري الصيني الممتاز ، إلخ. 

يتم تضمين جميع الفرق مثل ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام ويوفنتوس وإي سي ميلان وإنتر ميلان وإيه بي سي وروما وبايرن ميونيخ في هذا الإصدار على DLS 19 Apk online.







طريقة تشغيل اللعبة


روابط التحميل

تحميل لعبة دريم ليج DLS 20 مود ريال مدريد (هازارد للريال) بآخر الانتقالات (جرافيك خرافي) من ميديا فاير و ميجا تحميل لعبة دريم ليج DLS 20 مود ريال مدريد (هازارد للريال) بآخر الانتقالات (جرافيك خرافي) من ميديا فاير و ميجا Reviewed by Top Android on 3:54 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
----------------
Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript