Main menu

Pages

تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 3 الجديدة مهكرة للاندرويد من ميديا فاير Plants vs. Zombies 2 v19.0.258731 Apk Mod اخر اصدار.
لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 3 هي النسخة الثانية من سلسلة الالعاب بلانتس فيرسيز زومبيز Zombies and Plants باسم PvZ 3.




تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار

Plants vs Zombies 3 ، المعروفة أيضًا باسم PvZ 3 ، هي الجزء الثالث من سلسلة Plants vs Zombies، التي تم إصدارها أخيرًا بعد عدة سنوات من الإنتاج وتم إصدارها لنظام التشغيل Android من قبل الاستوديو الإبداعي PopCap Games ، وهي شركة تابعة لشركة EA أو Electronic Arts المرموقة.
 تم إصدار اللعبة أيضًا نظرًا لشعبيتها الكبيرة لمنصات أخرى ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر ، وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في تاريخ EA.

 تم إصدار السلسلة لأول مرة في عام 2009 وسرعان ما تلقت ردود فعل جيدة للغاية من اللاعبين حول العالم.حتى أن الكثيرين يعتقدون أن سلسلة PvZ هي جيل جديد من ألعاب TD التي أصبحت فيما بعد نموذجًا لعشرات الألعاب. 

في عام 2013 تم اصدار الإصدار الثاني من هذه اللعبة Plants vs Zombies. تم إصدار Plants vs Zombies 2 أيضًا ، والتي أضافت ميزات جديدة إلى اللعبة الأصلية.

 بعد هذين الإصدارين ، رأينا إصدار العديد من الألعاب الفرعية ونوعًا من العرض الفرعي للسلسلة الرئيسية ، ولفترة طويلة لم يكن هناك أخبار عن الإصدار الثالث. 

بينما كان العديد من اللاعبين ينتظرون الإصدار الثالث ، أصدرت EA النسخة النهائية من الجزء الثالث في فبراير 2020 بعد 7 سنوات من الانتظار! الآن الجزء الثالث ، Plants vs. Zombies 3.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة  تحميل لعبة Plants vs Zombies مهكرة  تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 مهكرة  Plants vs Zombies 3 تحميل  تحميل لعبة pvz 2 مهكرة للايفون  تحميل لعبة Plants vs Zombies مهكرة من ميديا فاير  تحميل لعبة زومبي 2 مهكرة  تحميل لعبة Plants vs Zombies 3 للاندرويد


بعض ميزات لعبة Plants vs Zombies 3 Android

  1. رسومات ممتازة ومثيرة للاهتمام بنمذجة ثلاثية الأبعاد
  2. HD ، تصاميم ملونة وفاخرة
  3. طريقة لعب ممتعة للغاية بأسلوب ممتع مع عناصر إستراتيجية ودفاع عن البرج
  4. وجود الشخصيات والأبطال الدائمين في لعبة Plants vs. الاموات الاحياء
  5. تمت إضافة شخصيات جديدة بميزات فريدة
  6. وجود أعداء أكثر وأكثر خطورة
  7. أنظمة قتالية وتكتيكية
  8. القدرة على ترقية الأبطال والنباتات على عدة مستويات
  9. خريطة رائعة ومثيرة للاهتمام مع عشرات المراحل الممتعة
  10. وجود رؤساء عظماء ومراحل صعبة للغاية
  11. القدرة على استخدام جميع أنواع العناصر الجانبية
  12. القدرة على اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين
اقرا ايضا : تحميل لعبة Driving School Sim مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تأتي لعبة Plants vs Zombies 3 بميزات أفضل ورسومات محسّنة وطريقة لعب سلسة للترفيه عن عشاق هذه السلسلة من الألعاب مرة أخرى ونقلهم إلى تحدٍ لا يُنسى. 

في هذه اللعبة ، عليك إعادة بناء مدنك التي دمرتها الزومبي الآن وحمايتها بمساعدة النباتات. هناك أنواع مختلفة من النباتات والأبطال في هذه اللعبة ، لكل منها قدرات وميزات خاصة ، ويجب أن يتم استخدامها بشكل تكتيكي واستراتيجي حتى تتمكن من النجاح في المراحل.

 تم تنزيل هذه اللعبة الجميلة والجذابة أكثر من 10000 مرة على Google Play في غضون أيام قليلة وتمكنت من الوصول إلى درجة 4.3 من 5.0.

هل اعجبك الموضوع :