Main menu

Pages

تحميل لعبة eFootball PES 2021 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة EFootball PES 2021 للاندرويد من ميديا فاير أحدث نسخة لاجهزة الاندرويد كاملة Apk Obb بجرافيك رائع لجميع اجهزة الاندرويد مجانا.

اخر اصدار | 5.6.0



تحميل لعبة EFootball PES 2021 للاندرويد اخر اصدار

بيس EFootball PES 2021 هي لعبة ممتعة وجذابة في أسلوب الرياضة وألعاب كرة القدم ، تم تصميمها ونشرها من قبل فريق تطوير KONAMI. 

في eFootball PES 2021 ، تُظهر خطوة كبيرة نحو تحقيق هدف المطور الخاص بها المتمثل في تزويد المشجعين بمحاكاة كرة القدم الأكثر شمولاً التي ابتكرتها على الإطلاق.

تعد لعبة eFootball PES 2021 رمزًا للعبة كرة القدم ومشجعيها. لتحقيق هذه الغاية ، ستضاعف PES 2021 تركيز السلسلة على توفير طرق ممتعة ومبتكرة للتنافس مع بعضها البعض ، محليًا وعبر الإنترنت ، للجماهير في جميع أنحاء العالم.


في PES 2021 ، مثل إصداري 2018 و 2019 ، 2020 يمكنك اختيار فريقك المفضل من أندية مختلفة وتقديم تجربة واحدة من أجمل وأروع ألعاب كرة القدم الرياضية على جهاز Android الخاص بك لعدة سنوات ، كان FIFA على أجهزة Android فقط.

 PES 2021 إذا كنت من محبي الألعاب الرياضية ، وخاصة كرة القدم التي تعمل بنظام Android ، فننصحك بالعبة eFootball PES 2020 دون الالتفات إلى اي لعبة اخرى، لأنك ستجرب أفضل لعبة كرة قدم على Android.

تصميم رائع للاعب ، وتكوين فريق واقعي، ويوجد نجوم مشهورين ، رسومات مذهلة ، وحدات تحكم باللمس رائعة مع تحكم (زر) كلاسيكي.

صوت رائع ، تصميم فريد مع ميزات تجعلك لا تفويت هذه اللعبة الرائعة! إذا كان لديك جهاز Android ، فانتقل إلى تنزيل لعبة PS 2021 الآن.

روابط التحميل 

لتحميل لعبة بيس 2021 | من هناااااااااا


طريقة تشغيل اللعبة


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها

  • - أولاً ، قم بتنزيل ملفات اللعبة من الرابط اعلاه.
  • - قم بفك الضغط عن ملف obb و انسخ مجلد jp.konami.pesam إلى مسار Android / Obb لوحدة التخزين الداخلية.
  • - قم بتشغيل اللعبة واللعب.
هل اعجبك الموضوع :