Main menu

Pages

تحميل لعبة Eisenhorn: XENOS ANDROID من ميديا فاير مجانا للاندرويد (أوفلاين) من أفضل لعبة اكشن ومغامرات بجرافيك PS4


مرحبا بالجميع في موقع توب اندرويد نقدم لكم لعبة Eisenhorn: XENOS من ميديا فاير مجانا للاندرويد بدون انترنت (أوفلاين) من أفضل لعبة الاكشن ومغامرات بجرافيك PS4 لعبة Eisenhorn Xenos Android Download ، تعد على أساس ثلاثية على مغامرات واكشن

توفر لعبة Eisenhorn Xenos Free Download Android دعمًا لوحدات التحكم في اللعبة وأفضل طريقة للعب على للجهاز المتطورة. قد تضطر إلى إيقاف تشغيل التطبيقات الأخرى على جهازك لضمان أفضل تجربة تشغيل للعبة.

مع قصة مثيرة للاهتمام وجذابة ، والعنف الوحشي وكون رائع وواسع لاستكشاف ، يمكنك أن تخسر ساعات طويلة من الملل لعب Eisenhorn Xenos. إذا كنت تحب ثلاثية آيزنهورن أو كنت من محبي الكون البالغ عددهم 40 كيلو ، فستستمتع بأيزنهورن زينوس.

معلومات اللعبة 
  • الاسم : Eisenhorn: XENOS
  • وضعية اللعب : لا يلزم الإنترنت للعب - اوفلاين
  • الحجم: 2.6GB+
  • اللغة : الإنجليزية
  • المطور : Pixel Hero Games
  • النوع : اكشن -مغامرات ، PS4
  • الاصدار : 1.0
  • يتطلب أندرويد: 5.0+ و الاحداث.
  • معرف الحزمة: com.pixelherogames.xenos






الفوز صعب للغاية
في لعبة Eisenhorn: Xenos اللاعب يلعب دور المحقق Eisenhorn وتقاتل التوابع من الفوضى. يحاول غريغور أيزنهورن ، الذي دخل الحرب بأقوى قوى الشر والشيطان ، أن يبقى الفائز ويحمي الإمبراطورية الإنسانية. استكشاف الكون Warhammer 40K وتدمير المعارضين يتطلب الكثير من الأسلحة والصبر. ستجذب هذه اللعبة بالتأكيد المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على الحد الأقصى زيادة العواطف والأدرينالين: الغارات المستمرة للأعداء لن تسمح لك بالاسترخاء لثانية واحدة. خلال اللعبة ، سوف تكون الشخصية الرئيسية قادرة على تحسين مهاراتهم ، وتطوير قدراتهم واستخدام أسلحة منطقة أكبر متأثرة. Eisenhorn: Xenos المصممة خصيصًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية: تحتوي اللعبة على رسومات معقدة تتطلب عمليات إنتاج مثمرة. يمكنك العثور على اللعبة على الرابط أدناه.

في عالم Warhammer 40K ستسعد اللاعبين بالرسومات الواقعية واللعب المريح وعدد كبير من المواقع المثيرة للاهتمام. أيزنهورن: سوف يخبر Xenos كيف يريد الزنادقة من المستقبل بكل قوتهم الحصول على كتاب المعرفة المظلمة ، Necrotek ، من أجل إتقان الأكثر سرية. لن يكون القتال في عالم Warhammer 40،000 أمرًا سهلاً: فأنت بحاجة إلى ذكاء جيد وتحمل وسرعة خفة دم ورد فعل سريع.






EISENHORN: XENOS Android


تقع احداث لعبة Eisenhorn Xenos Android في المستقبل المظلم القاتم لـ Warhammer. أنت تلعب Gregor Eisenhorn ، محقق مهمته حماية Imperium للإنسان. إن محاكم التفتيش هي مجموعة من المنتقمين السريين في الإمبيريوم الذين يتحركون في الظل بين البشر الذين يضربون الزنادقة والأعداء بقسوة تامة.

الهدف الرئيسي في اللعبة هو استعادة نص غامض قوي للغاية من تومي قديم يعرف باسم Necroteuch. تحقيقًا لهذه الغاية ، يستكشف اللاعبون لعبة Warhammer 40K القوطية الواسعة ثلاثية الأبعاد. يمكن للاعبين الاستفادة من الأدوات الرائعة والقوى النفسية لإسقاط الأعداء وإزالة العقبات.

هناك الكثير من الشخصيات بالإضافة إلى نظام القتال. يمكن للاعبين اختيار الشخصيات التي يمكن أن ترافقهم في المهام. لديهم أيضًا القدرة على اختيار وتغيير نظام الأسلحة الذي يستخدمونه في المعارك.





فيديو من داخل اللعبة :



روابط التحميل 




هل اعجبك الموضوع :