Main menu

Pages

تحميل لعبة NBA 2K20 v98.0.2 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة NBA 2K20 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير كاملة Mod Apk Obb بجرافيك خرافي تنزيل مجانا مهكرة جاهزة أحدث نسخة لاجهزة الاندرويد بروابط مباشرة.

لعبة كرة السلة إن بي آيه تو كاي NBA 2K20 من السلسلة الالعاب NBA 2K13 و NBA 2K14 و NBA 2K15 و NBA 2K16 و NBA 2K17 و NBA 2K18 و NBA 2K19 ، يتم إنتاجها كل عام. 


تحميل لعبة NBA 2K20 للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة NBA 2K20 للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

NBA 2K20 - Basketball NBA هي اللعبة الرسمية لاتحاد كرة السلة الأمريكي NBA ، من  2K، Inc هذه اللعبة هي الإصدار الخاص لعام 2020 من هذه السلسلة.

السلسلة الالعاب NBA 2K13 و NBA 2K14 و NBA 2K15 و NBA 2K16 و NBA 2K17 و NBA 2K18 و NBA 2K19 ، يتم إنتاجها كل عام. 

الميزات الرئيسية لهذه السلسلة ظلت ثابتة تقريبًا على مدار السنوات القليلة الماضية ، إلا أن لعبة NBA 2K20 تجلب أقسامًا وميزات وتحسينات جديدة. 


التغييرات والتحسينات لعبة NBA 2K20 للاندرويد

أهم التغييرات التي تم إجراؤها في هذه اللعبة هي إضافة 5 أقسام جديدة ، بما في ذلك عناصر مثل خط القصة ومرحلة جديدة MyCareer Storyline والأزياء الجميلة جدًا Run the Streets أو كرة السلة في الشوارع المثيرة والرائعة للغاية التي كانت شاغرة في هذه المجموعة لسنوات. كان محسوسا.

 في هذا القسم ، الذي نراه لأول مرة بجوار القسم الرئيسي ، يمكنك التنافس في منافسات الشوارع مع لاعبك الحصري أو MyPLAYER في مسابقات ثلاثة ضد ثلاثة في أجزاء مختلفة من العالم ، وخلق إثارة جديدة تمامًا وفريدة من نوعها.




لعبة كرة السلة إن بي آيه تو كاي NBA 2K20

وضع Run the Streets من جزأين رئيسيين: البطولات أو مسابقات التهديف والترتيب. في هذا القسم ، يمكنك ربح نقاط في قوائم المتصدرين العالمية لتحقيق تصنيفات أفضل والتنافس مع لاعبين آخرين حول العالم. 
إن قصة NBA 2K20 ممتازة ورائعة أيضًا ، وتجعل من هذه اللعبة عنوانًا بسيطًا وكاملًا من لعبة رياضية بسيطة. في هذا القسم ، يمكنك أن تعد نفسك للبطولات والبطولات في دور اللاعبين الحقيقيين في عالم الدوري الاميركي للمحترفين وفرقهم.

في NBA 2K20 ، يمكنك إدارة وتخصيص شخصيتك في عدة أقسام وترقيتها إلى مستويات مختلفة. ثم يمكنك متابعة قصة كاملة بنفس الشخصية المزيفة في قسم قصة آخر من اللعبة يسمى MyCAREER Story وتصبح أكبر نجم في NBA! يتضمن NBA 2K20 أيضًا قسمًا آخر. 


قسم يسمى جنرال موتورز يسمح لك ببناء وإدارة فريق كمدرب وتجربة طريقة لعب إدارية. يحتوي هذا القسم على عناصر مختلفة. من تعيين موظفين جدد وتدريبهم إلى إدارة ميزانيات الفريق وتطويرها على النحو الأمثل….

 يحتوي NBA 2K20 أيضًا على قسم متعدد اللاعبين حيث يمكنك اللعب مع لاعبين حقيقيين آخرين عبر شبكة LAN أو خوادم عبر الإنترنت. وفقًا لمطور اللعبة ، بالنسبة لـ NBA 2K20 ، فقد استخدم أيضًا مقاطع صوتية جديدة ومثيرة لفنانين مشهورين مثل Drake و Diplo و T-Pain. ه

ذه اللعبة الجميلة ذات التصميمات ثلاثية الأبعاد بالكامل والرسومات التفصيلية ، تجربة لعبة وحدة التحكم لك على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ستسعدك أدوات التحكم المناسبة واللعب السلس والديناميكي لهذه اللعبة ويمكنها ترفيه عشاق كرة السلة المحترفين. 


رابط التحميل 

لتحميل لعبة NBA 2K20 للاندرويد 

فيديو من داخل اللعبة 


تعليمات لتثبيت وتشغيل اللعبة NBA 2K20

  • قم بتنزيل ملفات اللعبة APK+DATA  من الرابط أعلاه. 
  • ثم انتقل إلى تنزيل تطبيق فك الضفط ZArchiver Pro Apk.
  • قم تثبيت ملف اللعبة APK ولا تفتحه.
  • قم بنقل مجلد OBB المسمى com.t2ksports.nba2k20and في مسار Android / obb للذاكرة الداخلية.
  • وأخيراً قم بتشغيل اللعبة.


هل اعجبك الموضوع :