Main menu

Pages

تنزيل Fts 15 (First Touch Soccer 2015) Mod Apk للاندرويد


تنزيل لعبة First Touch Soccer 2015 - Fts 15 للاندرويد اخر اصدار إدارة نادي كرة القدم الخاص بك ومساعدته للوصول إلى المناصب القيادية. فوز مباريات مع المعارضين الأقوياء. شارك في بطولة كرة القدم والفوز في هذه اللعبة لنظام Android. البحث عن لاعبين واعدين لناديكم وإبرام عقود معهم. البحث عن الرعاة. قم بإنشاء برنامج تدريبي للاعبين. ابتكار وتنفيذ تكتيكات ناجحة للفوز بالمباريات. السيطرة على فريقك في الميدان ومحاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في شبكة الخصم.

تعد لعبة First Touch Soccer 2015 لعبة رياضية مشهورة جدًا لأجهزة Android ، وسيسعد الآلاف من اللاعبين حول العالم بالحصول عليها دون أي مدفوعات. يحتوي على كل شيء يجب أن يكون لدى لعبة كرة القدم - محاكي محاكاة ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة وأسماء لاعب حقيقي وإعادة تشغيل فوري ووضع قطار وما إلى ذلك.





Simulator هو جوهر كل لعبة كرة قدم ، في هذه المرحلة ، First Touch Soccer 2015 تبلي بلاء حسناً. يتيح لك ذراع التحكم الافتراضي على الجانب الأيسر من الشاشة تحريك المشغل ، والأهم من ذلك هو توجيه الهدف. على الجانب الأيمن من الشاشة ، هناك ثلاثة مفاتيح تمر ، تمر قصيرة ، وتطلق النار. معهم ، سوف تلعب أكثر مباراة كرة قدم رائعة.

في الحالة الأولية ، يتم تأمين جميع أوضاع الألعاب تقريبًا ، ولكن يمكنك الحصول على العملات الذهبية لإلغاء قفل هذه الأوضاع. في وضع التدريب ، يمكنك تحرير تشكيلة الفريق وتوقيع لاعبين جدد وإدارة الفريق. هذا النمط هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام إلى حد بعيد ، لكنه مغلق في بداية اللعبة. إلى جانب جميع الفرق واللاعبين حقيقية.






هل اعجبك الموضوع :