Main menu

Pages

تحميل لعبة FIFA 16 mod 2020 للاندرويد FIFA 16 Mod FIFA 20 Android

FIFA 20 MOD FIFA 16 Android Offline 900MB Best Graphics Apk+Obb New Menu Face Kits & Transfer Update

تحميل لعبة FIFA 16 mod 2020 للاندرويد FIFA 16 Mod FIFA 20 Android

مرحبا عدنا مع لعبة فيفا 16 بمود فيفا 20 لاول مرة في تاريخ اللعبة تم تعديلها باحترافية وتغير القوائم واضافة كاميرا PS4 للعبة لتصبح اكثر جملاً 

لعبة FIFA 20 MOD FIFA 16 Ultimate Team Download Android APK+OBB للاندرويد

احصل على استعداد لتحركات مهارة أفضل وأهداف أكثر إثارة وعناصر تحكم أكثر استجابة وزملائك في الفريق أكثر ذكاءً ورسوم متحركة محسّنة أثناء لعبك للمباراة.

 بالإضافة إلى ذلك ، أصبح من الأسهل الآن اللعب مثل المحترف مع عناصر التحكم المختلطة المحسّنة التي تتيح لك استخدام الإيماءات أو الأزرار للتحكم في الكرة.

 اكتسب وعيًا أفضل في التسلل والمزيد من خلال Attacking Intelligence ، ثم أرسل المدافعين السابقين بسهولة. بدلاً من ذلك ، اختر محاكاة المباريات ، واتخاذ موقف المدير على جانب الملعب. أيضًا ، ولأول مرة على الهاتف المحمول ، يمكنك تشغيل احتفالات لاعب فريدة على أرض الملعب بعد تسجيل نقاط.


تحميل لعبة FIFA 16 mod 2020 للاندرويد FIFA 16 Mod FIFA 20 Android
تحميل لعبة FIFA 16 mod 2020 للاندرويد FIFA 16 Mod FIFA 20 Android

بناء وإدارة فريقك النهائي
اربح وتداول ونقل النجوم مثل ليونيل ميسي والأردن هندرسون وخوان كوادرادو لإنشاء فريقك الخيالي. اختر أسلوبك في اللعب ، والتكوين ، والمجموعات ، وأكثر من ذلك ، ثم احرص على تحقيق التوازن بين كيمياء اللاعب لأقوى تكوينات الفريق


تحدي ألعاب المهارات
هل تريد إظهار مهاراتك على أرض الملعب كما لم يحدث من قبل؟ اختر التحدي الذي تواجهه يوميًا - بدءًا من الرماية والتمرير الأرضي والتراخى إلى العبور والغرامات والمزيد. ثم ، اختر اللاعب المناسب وتغلب على التحدي لكسب المكافآت!

العالم الحقيقي لكرة القدم
اختر من بين أكثر من 10000 لاعب من أكثر من 500 فريق مرخص واذهب إلى المعركة ضد لاعبين آخرين من بطولات الدوري الحقيقية في الساحات الحقيقية من جميع أنحاء العالم. قم بإعادة التحديات من مباريات كرة القدم الحالية الحية ، أيضًا ، من خلال الإنجازات الديناميكية.

تبادل اللاعبين
الآن تداول اللاعبين والعناصر التي لم تعد بحاجة إلى فرصة لإلغاء تأمين شيء أفضل. كلما زادت قيمة العناصر أو اللاعبين الذين تتداولهم ، كلما كانت الترقيات ستعود إليك بشكل أفضل


معلومات اللعبة :
  • اسم : FIFA 20 MOD FIFA 16 Ultimate Team
  • الفئة : رياضة
  • الحجم : 1.3GB
  • المطور: 
  • وضعية اللعب : Online 
  • توافق مع الاصدارات : 4.0 والاحداث
هل اعجبك الموضوع :