Main menu

Pages

حل مشكله تم ايقاف التطبيقات والالعاب في جميع اجهزة الاندرويد بدون روت No Root


مرحبا متابعين وزوار موقع توب اندرويد Top Android
الكثير من مستخدمي الاندرويد يعانون من مشكله وهية الايقاف المفاجئ لتطبيقات الاندرويد وظهور رساله تم ايقاف التطبيق , وهذه مشكله مزعجة وتسبب في ايقاف التطبيقات والخروج منها هذه مشكله يمكن حلها بسهوله وبعدة خطوات وبدون روت ولا تحتاج الى تثبيت اي برامج بالعكس قد تكون تثبيت الكثير من البرامج على الجوال السبب في هذه المشكله.

دعونا اولا قبل حل المشكله نعرف اسباب هذه المشكله والتي تسبب ظهور رساله تم ايقاف التطبيق والخروج منه بشكل مفاجئ  سبب هذه المشكله عدة امور منها :
  1. تثبيت عدد كبير من التطبيقات .
  2. عدم مسح الكوكيز وامتلاء الذاكرة .
  3. تثبيت تطبيقات لاتتوافق مع مواصفات جهازك .


لو تلاحظ جميع الاسباب التي فوق سببها امر واحد هوة رام الجهاز او الذاكرة العشوائيا اذ ان الذاكرة العشوائيا هية السبب الرئيسي لهذه المشكله اذا كانت الذكرة العشوائيا قليله وتقوم بتثبيت تطبيقات تعمل في الخلفية تسبب في اخذ مساحة من الذاكرة العشوائيا وعند تشغيل تطبيقات اكثر والدخول لها يتم استنزاف كل طاقة الرام فيسبب في الخروج من التطبيق بشكل مفاجئ .

ولحل مشكله ايقاف التطبيقات في اجهزة الاندرويد عليك بالتالي :
  1. امسح التطبيقات الغير ظرورية 
  2. امسح الكوكيز عن طريق الذهاب الى الاعدادات ثم الى الخزن .
  3. ايقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفيه عن طريق برامج ايقاف التطبيقات لكن تحتاج الى روت ( غير ضرورية لكنها تنفع ) يمكنك استخدام تطبيق NetGuard Pro لا يحتاج روت من هنا
  4. لاتقم بثبيت اي ثيمات او امور تثقل الجهاز خصوصا لو كان الرام الخاص بك 1 جيجا بايت انا اتحدث على الرام الذكرة العشوائيا وليس التخزينية . 
لا هنا واتمنا ان الموضوع نال اعجابكم، يمكنك مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة للجميع



المصدر 1
هل اعجبك الموضوع :