Main menu

Pages

تحميل لعبة العصابات سيكس جنز Six Guns v2.9.4l مهكرة كاملة اخر اصدار (اوفلاين) \ ميديا فاير - ميجا


لعبة الاكشن معركة العصابات سيكس جنز Six Guns اكتشاف حدود شاسعة ومفتوحة في مناطق الغرب الوحشية المليئة برعاة البقر، اللصوص والمزيد...من الأعداء غير الطبيعيين في لعبة مغامرة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث. باك كروسهاو لم يطلق النار أبدًا على رجل لا يستحق الموت، لكنه الآن خارج على القانون وكان مضطرًا للتظاهر بالوفاة والهروب إلى أريزونا. وفي طريقه للهروب من أمر خطير، كان باك على مقربة من مواجهة أمرًا آخر، وهو قوة قديمة وشريرة تتحرك في تلال هذه المنطقة الغامضة.

اكتشف بحرية تامة مكان عالمي مفتوح في أريزونا وأوريجون مليء بالأحداث، الغموض والتحديات الموجودة من أجلك كي تستكشفها حتى تعيش بطريقة تامة في القصة والأحداث. ولكن لا تنخدع بجمال هذه الأرض - حيث يقبع في كل ظل منها الخارجون عن القانون ومصاصي الدماء والعديد من الأعداء الخارقين.

اقبل التحدي ونفذ 40 مهمة مع التنوع الكبير في الواجبات لكي تتغلب عليها. تسابق بالجياد، اقبض على اللصوص، دافع أمام هجمات الأعداء والعديد من الأمور الشيقة طوال الطريق

امتطي جوادك في الأرض التي شعارها اقتل أو تقتل، سوف تحتاج إلى تشغيل 8 جياد مختلفة و19 سلاح ومجموعة كبيرة من اللابس والذخيرة وغيرها من البنود التي تساعدك طوال المغامرة.
معلومات اللعبة :
  • اسم اللعبة: Six Guns 
  • الفئة : اكشن - مغامرات
  • الحجم :  367.2 MB
  • الإصدار :  v2.9.4l
  • المطور : Gameloft
  • تتوافق أندرويد : 4.0 والأحدث















طريقة التثبيت لعبة



رابط التحميل :

تحميل من رابط مختصر لدعمناااااااا

 تطبيق فك الضغظ 
تحميل من رابط بدون اختصار
ميجا 
يمكنك تحميل تطبيق Mega

تحميل من رابط مختصر لدعمناااااااا
ااااااااضغظ هنااااااااا


 تطبيق فك الضغظ 
تحميل من رابط بدون اختصار
هل اعجبك الموضوع :