القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Los Angeles Crimes مهكرة للاندرويد اخر اصدار 1.5.5

تحميل لعبة  GTA 5 للاندرويد بتحديث Los Angeles Crimes اخر اصدار 

Los Angeles Crimes for Android - APK Download

لعبة Los Angeles Crimes هي لعبة ذات أسلوب حركة تم إصدارها بواسطة RAIN CITY STUDIO لأجهزة Android. من حيث طريقة اللعب ، تم تصميم هذه اللعبة كعالم مفتوح.

استخدمت العديد من الألعاب الناجحة والمعروفة آلية العالم المفتوح في طريقة لعبها ، ومن بينها ربما يكون اسم GTA مألوفًا أكثر من أي اسم آخر. عند دخول اللعبة ومن الوهلة الأولى يمكننا أن نرى أن Los Angeles Crimes مليئة بالمهام مثل GTA.
 لكن يمكننا أن نقول بجرأة أن هذه اللعبة لها ميزاتها الفريدة ، وعلى الرغم من تصميم بيئة اللعبة الأصلية والفريدة من نوعها. لا ، ولكن من حيث المحتوى فهو بالتأكيد ممتع ولن تندم بالتأكيد على اختياره.

قصة اللعبة هي أنه عليك تدمير مدينة لوس أنجلوس من خلال التحكم في الشخصية الرئيسية للعبة وإنشاء واحدة من أكبر المنظمات الإجرامية في المدينة. للقيام بذلك ، يمكنك الذهاب بحرية إلى أي جزء من المدينة واستخدام أي سلاح تريده والقيام بأي جريمة تريدها (جرائم وجرائم لم تحدث لك مطلقًا!) وأيضًا تحدث مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت واطلب منهم التورط في الجريمة.

Los Angeles Crimes for Android - APK Download


هناك العديد من المهام في Los Angeles Crimes ستتمكن من ربح النقاط والمكافآت من خلال القيام بها ثم استخدامها لشراء أسلحة وعناصر مختلفة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، في اللعبة ، هناك مهام مختلفة. هناك شيء يمكنك القيام به كثيرًا لدرجة أنك تنسى مهمتك الرئيسية وتقضي كل وقتك في الشوارع وفي أجزاء مختلفة من المدينة. 

في المجموع ، تحتوي هذه اللعبة على 6 خرائط كبيرة وجذابة و 5 أوضاع مختلفة ، ويمكن للمعجبين تصميم خريطتهم في قسم "LAC Editor" ومشاركتها مع أشخاص آخرين. يمكن تغيير زاوية عرض اللعبة إلى منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث حسب الذوق. 


تم تصميم البيئة والشخصية الرئيسية للعبة بشكل واقعي للغاية وعملت العناصر الفيزيائية في تفاعل الشخصية والبيئة بشكل جيد. بصريا ، مساحة الرسوم للعبة ذات جودة عالية وثلاثية الأبعاد. عناصر التحكم بسيطة وسلسة للغاية ، ويتم إجراء جميع عمليات اللعبة بسهولة باستخدام الأزرار الافتراضية المضمنة على شاشة جهازك. 

بالإضافة إلى هذه الميزات ، فإن الموسيقى التصويرية رائعة أيضًا وتخلق جوًا رائعًا ومثيرًا. جدير بالذكر أنه نظرًا للمشاهد والسلوكيات غير العادية ومستوى العنف المرتفع ، فإن هذه اللعبة غير مناسبة لمن هم دون 18 عامًا على الإطلاق.

 تم تنزيل Los Angeles Crimes أكثر من 5000.000 مرة في Android Market وحصلت على 4.1 من 5.0.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع