Main menu

Pages

افضل 5 العاب محاكاه Simulation Games للمسارات الخطيره للاندرويد جرافيك 3D اوفلاين


مرحبا متابعين و زوار موقع توب اندرويد اقدم لكم افضل 5 العاب محاكاه Simulation Games للمسارات الخطيره على منصه الاندرويد وتتميز هذي الالعاب بعديد من المهام لتبقيك على تواصل واللعب باذمان وايضا تتميز باجرافيك ومناظر ومؤائرات صوتية  تحاكي الواقع - تستحق التجربة والمشاركة مع الاصدقاء
 





Impossible Truck Tracks Drive - 1 


لعبة Impossible Truck Tracks Drive عليك قيادة الشاحنات الكبيرة على المسارات المستحيل في مهمة خطيرة . إذا كنت تحب قيادة شاحنة كبيرة أو المركبات الثقيلة فهذه في متناول اليد لأداء واجبك في حين السيطرة على قيادة شاحنة مستحيلة رعاية العقبات وطائرات الهليكوبتر الطيران الأخرى سوف تحطم شاحنة الخاص بك. الطرق مستحيلة لدفع وخطأ واحد يمكن أن يسبب دمارا كبيرا لشاحنة البضائع.

لتحميل اللعبة 
 اضغظ هنا

2 - Impossible Truck Driving simulator


 لعبة Impossible Truck Driving simulator عليك أن تأخذ شحنة إلى الوجهة أثناء القيادة على أصعب الطرق وتجنب جميع العصابات على الطريق في هذه اللعبة عليك القيادة بعناية كما يمكنك لأن هذه ليست بسيطة الطرق الوعرة شاحنة لعبة القيادة. يتم تحميل الشاحنة مع مدفع رشاش كما لديك لمعركة مع رجال العصابات في طريقك مما يجعلها لعبة اطلاق النار. 






لتحميل اللعبة 
اضغظ هنا

Impossible Limo Driving Simulator Tracks  - 3


لعبة Impossible Limo Driving Simulator Tracks حان الوقت للعب و قيادة مستحيلة مع سيارة ليموز على مسارات المستحيل. لعبة تقدم التحديات مجنون على المسارات محرك مخيفة التي هي السماء عالية. يتم هذا الطريق على الطرق الوعرة مستحيلة مع سلالم للقيام المثيرة ليمو والقفزات العالية لمغامرة القيادة التي لا نهاية لها. 

لتحميل اللعبة 
اضغظ هنا


4 - Extreme City GT Racing Stunts


لعبة Extreme City GT Racing Stunts هل أنت مستعد للفوز سجل تانر فاوست قفزة ؟؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فما تنظر؟ أخذ مستوى واحد في العالم  سيارة طائرة. تم إنشاء أطول منحدر في العالم. اتخاذ حيلة سيارة الهواء نيترو السيارات الخاصة بك. لعب حيلة سباق حاليا وفاز أصدقائك في محاكاة حيلة سيارة.




لتحميل اللعبة 
اضغظ هنا

 5 - Racing Car Stunts On Impossible Tracks


لعبة Racing Car Stunts On Impossible Tracks أنها بسيطة جدا لقيادة المركبات حيلة الخاص بك. تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات عرض في حذرا في المستويات الأولية ومحرك ببطء بحيث يمكنك الوصول إلى وجهتك أو نقطة الهدف وتكون على استعداد للمستوى التالي.بمجرد الانتهاء من ذلك قد يكون خبير يمكنك دفع سريع جدا سيارة حيلة الخاص بك ولكن بعد ذلك يتطلب الرعاية ومراقبة التحذيرات.

لتحميل اللعبة 
 اضغظ هنا 

قيم بلاي للالعاب



هل اعجبك الموضوع :