Main menu

Pages

تحميل لعبة ريل وايت هورس باتل رويال Ride Out Heroes Battle Royale الخرافية الجديدة من NetEase | ميديا فاير


لعبة ريل وايت هورس باتل رويال Ride Out Heroes Battle Royale الخرافية الجديدة من NetEase هي لعبة 'معركة ملكية 'حيث يتم القتال بين ما يصل إلى 100 لاعب بعضهم لبعض في عالم خيالي يضم عشرات الأسلحة والدروع والجرعات والأشياء المفيدة الأخرى.إقضي على أعدائك مع الفخاخ والمهارات الهجوم الخاصة وجميع أنواع الحيل.

أنظمة التحكم في Ride Out Heroes عادية في هذا النوع.بإستخدام وحدة تحكم العصا الموجودة على يسار الشاشة ،يمكنك التنقل مع أزرار الإجراءات على اليمين.أثناء قيامك بتطوير مهاراتك ستقوم بفتح أزرار جديدة للمزيد من الهجمات أكثر تقدمًا التي تظهر على الشاشة.

أحد العناصر المميزة لـ Ride Out Heroes التي تميزه عن البقية هو ما يحدث عندما تخسر.عوضا عن الموت ،تتحول الشخصية الخاص بك إلى تنين صغير.إذا بقيت على قيد الحياة لمدة 15 ثانية كثنين صغير مسالم ،شخصيتك المتوفاة سابقاً سوف يتم بعثها مجددا أتوماتيكيا ،وستعود إلى اللعبة.لسوء الحظ ،إذا تم قتلك كتنين صغير-ستنتهي اللعبة.

العامل الرئيسي الآخر في Ride Out Heroes الذي يميزها من بين لعب 'المعركة الملكية 'الأخرى هي الطريقة الفريدة التي تتعامل بها مع المركبات.فبدلاً من العثور على مركبات متناثرة حول كل مستوى ،ستتمكن من الإمساك بما يشبه قذيفة الديناصور التي يأتي إلى الحياة كديناصور حقيقي عندما تزتفزها بالضغط على زر.












طريقة التشغيل



صفحة روابط التحميل
Download Ride Out Heroes Battle Royale
هل اعجبك الموضوع :