Main menu

Pages

تحميل لعبة ARK SURVIVAL EVOLVED v2.0.12 للاندرويد من ميديا فاير (جرافيك خورافي) اخر اصدار


استمتع بالغوص في مغامرة دينو المحمولة مع ARK: Survival Evolved! يجمع عالم الألعاب الضخم مع أكثر من 80 من الديناصورات الفريدة والمخلوقات البدائية لتتمكن من التقاطها وترويضها - مما يجعل تجربة البقاء على قيد الحياة خالية من أي شيء. قابل لاعبين وأصدقاء آخرين في هذا العالم الذي يعود إلى العصر الجوراسي ، لتشكيل القبائل والعمل معًا لبناء مستعمرات من الناجين.

استنادًا إلى المغامرة التي تحدد النوع من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم ، تتحدى ARK: Survival Evolved لك للبقاء على قيد الحياة وتزدهر في جزيرة غامضة ، حيث تبدأ بمفردك بدون سلاح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء المأوى والصيد. قم بتوسيع نطاقك أثناء التقاط الديناصورات وترويضها للقيام بعروض التسعير الخاصة بك. تكوين صداقات جديدة على الإنترنت ، وتشكيل القبائل ، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الرجل والمفترسات الضخمة على حد سواء!







مميزات ARK SURVIVAL EVOLVED
- اكثر من 80 ديناصورات:
 استخدم استراتيجية وتكتيكات الماكرة لترويض وتدريب وركوب وتربية العديد من الديناصورات وغيرها من المخلوقات البدائية التي تجوب النظم الإيكولوجية الديناميكية المستمرة عبر البر والبحر والجو وحتى تحت الأرض.
- اكتشف:
 استكشف منظرًا رائعًا للعيش ويتنفس في فترة ما قبل التاريخ حيث تجد وسائل البقاء على قيد الحياة والازدهار والهروب على السفينة.
- الحرفية والبناء:
 استخدام أي وسيلة ضرورية للبقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة ، والملابس ، والمواد ، وبناء الملاجئ ، والقرى ، أو حتى المدن الكبيرة.
- البقاء على قيد الحياة بمفردك أو مع الآخرين:
 اشترك مع المئات من اللاعبين الآخرين في عالم واسع النطاق عبر الإنترنت أو اخترقهم ، أو اختر تشغيله بمفرده في وضع لاعب واحد.
- الانضمام إلى قبيلة:
 يشجع نظام "القبيلة" التعاون ، من خلال دعم الأطراف الديناميكية لمشاركة الموارد و XP وإعادة وضع النقاط.


تتضمن اللعبة اشتراكًا بريمول باس اختياريًا متاحًا شهريًا أو سنويًا. يزيل الاشتراك جميع الإعلانات ، ويمنحك دفعة 2X XP ، ويوفر الوصول إلى كل من الخوادم المفضلة والفتحات المفضلة على الخوادم المجانية. يتلقى المشتركون شارة بجانب اسمهم للإشارة إلى حالتهم بوصفهم حاملي بطاقة المرور البدئية وسيحصلون على أخبار وتحديثات خاصة من وقت لآخر.






http://www.top-android1.com/

روابط التحميل


هل اعجبك الموضوع :