Main menu

Pages

تحميل لعبة افاتار Avatar للاندرويد بحجم صغير (اوفلاين) من ميديا فاير و ميجا لجميع الاجهزة القوية والضعيفة

James Cameron’s Avatar APK Android Remastered All Devices
لعبة افاتار Avatar للاندرويد لعبة فيديو حركية لعام 2009 تستند إلى Avatar من فيلم Cameron James. تم تطوير اللعبة بواسطة Ubisoft Montreal وتم إصدارها على PlayStation 3 و Xbox 360 و Microsoft Windows و Wii و Nintendo DS في 1 ديسمبر 2009 ، مع إصدار PSP الذي تم إصداره لاحقًا في 7 ديسمبر 2009. وهي تستخدم نفس تقنية الفيلم ليتم عرضها في 3D.As مجسمة في 19 مايو 2010 ، باعت اللعبة ما يقرب من 2.7 مليون نسخة.

يمكنك الانتقال إلى عالم الخاص بـ James Cameron وسلك الطرق لاكتشافات  الأحداث التي تحدث في الفيلم. أنت قائد الفريق ريان لورينز. عليك أن تنقل وعيك إلى الهجين التجريبي للإنسان و Na'vi ، وتصبح أول تجسيد. هل يمكنك أن تتخيل كيف سيكون تحولك؟ هل ستستخدم قوتك الجديدة باسم خلاص Na'vi أم أنك ستكون مع أشخاص وتدمير هذا العالم الرائع

 خذ طريقًا لاكتشافات ومخاطر ومغامرات جديدة في هذا العالم الذي لا يمكن تصوره. سوف تضطر إلى شن صراع مكثف من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الحيوانات البرية والنباتات آكلة اللحوم. عندما تصل المعركة إلى ذروتها ، سوف ترتفع باندورا في السماء على الشجرة في لعبة ملحمية في هذا النوع من قتلهم جميعًا.

استكشف عصور ما قبل التاريخ:
انها مثل قصة بريكول التي تحدث قبل الحدث James Cameron’s Avatar في الفيلم.

اكتشف الجرفيك بدقة عالية:
اكتشف مناظرها الطبيعية الخلابة ، مخلوقاتها المذهلة ، معاركها المثيرة للإعجاب ، كل ذلك بدقة عالية.
أنت في انتظار الاكتشافات والمغامرات. سوف تقاتل من أجل البقاء مع الحيوانات البرية والنباتات آكلة اللحوم ، ترتفع في السماء في الشؤم.















Avatar Mobile Game HD Apk+Data

طريقة التشغيل


روابط التحميل


هل اعجبك الموضوع :