Main menu

Pages

تحميل لعبة Construction Simulator 3 v1.2‏ المدفوعة مجانا مهكرة اخر اصدار من ميديد فاير - ميجا


 لعبة Construction Simulator 3‏ المحاكاة الجديدة اكتشف مدينة أوروبية شاعرية في تكملة لـ Construction Simulator 2 و Construction Simulator 2014 مع مركبات مرخصة رسميًا من علامات تجارية مشهورة: Caterpillar ، Liebherr ، CASE ، Bobcat ، Palfinger ، STILL ، MAN ، ATLAS ، Bell ، BOMAG ، WIRTGEN GmbH ، JOSEPH VÖGELE AG ، HAMM AG و MEILLER Kipper. تأخذ على عقود متنوعة وصعبة. بناء وإصلاح الطرق والمنازل. تشكيل أفق مدينتك وتوسيع أسطول سيارتك. اكتشف خريطة جديدة تمامًا واطلق العنان للعقود والمركبات الجديدة مع شركتك المتنامية.

محاكاة البناء يذهب أوروبا
استكشف خريطة تبلغ مساحتها 10 كيلومتر مربع ، تم تصميمها بمحبة لتشبه سفوح جبال الألب الرائعة واللعب في ثلاث مناطق مختلفة: القرية التي تنشئ فيها شركتك ، ومنطقة صناعية واسعة ومدينة حديثة. استخدم الوقت بين الوظائف لاستكشاف العالم المفتوح القابل للتوجيه بحرية.

ميزات العلامة التجارية الجديدة: LIEBHERR LB28 وعرض قمرة القيادة
استمتع بجهاز الحفر Liebherr LB28 لبناء الجسور من أجل أسس مستقرة وعميقة أثناء بناء الجسر وغيرها من المهام المثيرة! ميزة أخرى طال انتظارها من قبل العديد من المشجعين هو عرض قمرة القيادة. يمكنك الآن الاستمتاع Construction Simulator 3 من داخل كل مركبة والتعرف بشكل مباشر على كيفية التحكم في الآلات الملحمية!

أكثر من 50 سيارة بواسطة 14 علامة تجارية
هناك كمية كبيرة من المركبات في انتظارك! اختر الجهاز المناسب لكل وظيفة: خذ تحديات أعمال الطرق والتجديدات مع الآلات من قبل Caterpillar أو BOMAG أو WIRTGEN GmbH و VÖGELE AG و HAMM AG. متاح لأول مرة: الحفارة المدمجة E55 أو الجرافة المدمجة T590 من Bobcat ستجعل الأرض تتحرك في الحديقة! يمكنك الوصول إلى خلف عجلة شاحنة MAN TGX لزيارة حفرة الحصى أو متجر الإمداد واكتشاف آفاق جديدة باستخدام رافعة برجية Liebherr 150 EC-B 8.

أكثر من 70 عقود جديدة
أثبت مهاراتك في الوظيفة: من المنازل العائلية الصغيرة ذات الطراز البافاري إلى مستودعات الصناعة وناطحات السحاب - أكثر من 70 عقدًا من التحديات تتطلب كل ما تبذلونه من المهارات والدقة في Construction Simulator 3. جدد الطرق المتهالكة واستخدم أسطول المركبات الكبيرة الخاص بك لإتقان كل تحد. تشكيل أفق نويشتاين من خلال عملك الفريد!









Construction Simulator 3 APK MOD Unlimited Money

روابط التحميل


هل اعجبك الموضوع :