Main menu

Pages

تحميل لعبة Football Manager 2020 للاندرويد | 11.3.0

تحميل لعبة Football Manager 2020 Mobile Apk Obb للاندرويد تنزيل لعبة فوتبول مانجر 2020 برابط مباشر مجانا FM 20 من ميديا فاير لادارة فريق كرة القدم FM 2020.

تحميل لعبة Football Manager 2020 للاندرويد

حصرياً تحميل لعبة Winning Eleven 2021 - WE 21 للاندرويد

تحميل لعبة Football Manager 2020 للاندرويد من ميديا فاير

 Football Manager 2020 هو آخر إصدار من سلسلة ألعاب Football Manager الشهيرة وذات التصميم الجيد والمحترف من شركة SEGA المعروفة ، والتي حققت نجاح في اصدار  Football Manager Mobile 2018 و Football Manager Mobile 2017 و تم إنتاج وإصدار Football Manager Mobile 2019 وفقًا للروتين كل عام بالقرب من بداية العام الجديد ، 

ألعاب الإدارة والتدريب كرة القدم ، فإن أول شيء يتذكره كل لاعب هو سلسلة ألعاب Football Manager بأحدث التغييرات في عالم كرة القدم الرائع ، تم إصدار Football Manager 2020 Mobile وهو متاح للمستخدمين. 

في هذه اللعبة ، تم تطبيق أحدث التغييرات مثل أحدث عمليات نقل اللاعبين والأطقم والمدربين والقدرات وتصنيفات اللاعبين وكل ما هو مطلوب في لعبة كرة القدم. لذلك يمكنك تنزيل هذه اللعبة بأمان والاستفادة القصوى من آخر التحديثات لتصبح مدرب كرة قدم حقيقي.

تحميل لعبة Football Manager 2020 للاندرويد

في Football Manager 2020 Mobile ، عليك ، كمدرب محترف ، مهمة بناء فريق أحلامك أو إدارة وتدريب فرق العالم الحقيقي. 

عليك فقط أن تكون أكثر تمييزًا لإدارة لاعبين مختلفين وشرائهم من فرق أخرى أو بيع لاعبيك إلى فرق أخرى للحصول على عمل مثالي جنبًا إلى جنب مع إدارة الفريق. 

بمجرد قيامك ببناء فريقك وإدارته بشكل جيد ، فقد حان الوقت لاختبار فريقك ولاعبيك! للقيام بذلك ، يمكنك المشاركة في العديد من المسابقات مثل البطولات والدوريات المثيرة. 

يمكنك مشاهدة المباريات من وجهة نظر المدرب (في شكل حركات القطع على الأرض) لمتابعة المباراة لحظة بلحظة. يوجد قسم مثير للاهتمام في Football Manager 2020 Mobile حيث يتم عرض آخر أخبار اللاعبين لك حتى تكون على علم بآخر التغييرات. تم تصميم أكثر من 2000 لاعب مختلف في هذه اللعبة ، جميعهم تقريبًا موجودون في هذه اللعبة بمواصفات كاملة ودقيقة. 

تشمل هذه المواصفات ميزات اللاعبين وحتى صورهم. بشكل عام ، يجب أن يقال إنه في Football Manager 2020 Mobile ، تصبح مدربًا محترفًا. هذه اللعبة مخصصة فقط لمحبي ألعاب إدارة كرة القدم وربما لا تكون جذابة للغاية للاعبين الهواة والعاديين. 

معلومات اللعبة

  • اسم لعبة : Football Manager 2020 Mobile
  • الفئة: كرة القدم
  • النظام الأساسي المتوافق: Android 4.4 والإصدارات الأحدث
  • متطلبات الذاكرة: 1GB RAM / 1GB 
  • حجم اللعبة : 1 Gb
  • تنسيق الملف: Apk
  • محتويات ملف  : Apk ، Obb 
  • أحدث نسخة: 2020

هل اعجبك الموضوع :