Main menu

Pages

تنزيل لعبة GTA 4 MOBILE Edition APK Android


وصل لعبة GTA 4 Mobile Edition APK الآن على الـ Android. لقد نشرنا سابقًا ألعاب GTA5 على android مع إعدادات العالم المفتوح الكامل الآن حان الوقت لـ GTA4 APK على أجهزة Android. ولكن إذا كنت ترغب في زيارة مدينة GTA4 بأكملها ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام GTA 4 APK هذا. لا توجد مهام أو مهام ولكن يمكنك زيارة كل مكان بحرية في إعدادات العالم المفتوح.

GTA 4 MOBILE Edition APK Android






تم تصميم الخريطة في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة باعتبارها لعبة GTA 4 الأصلية. يستعيد بشكل واقعي معظم أسلوب نيويورك (ستظهر أربعة من المقاطعات الخمس في مدينة نيويورك في اللعبة) ، ولكن في هذا العمل ، تم تعديل جميع الكتل وأسماء الأماكن. على سبيل المثال ، كان جسر مانهاتن الأصلي يسمى جسر ألجونكوين في اللعبة ، وتم تغيير منطقة بروكلين إلى منطقة وسيط ، وتمت إعادة تسمية منطقة كوينز إلى منطقة الدوقات ، حتى واحدة من المباني الشهيرة في الولايات المتحدة. كما تم تغيير اسم تمثال الحرية ليصبح تمثال السعادة ، وتم تغيير الشعلة في يده إلى تمثال السعادة.

منطقة الخريطة للمدينة بأكملها ليست كبيرة مثل سان أندرياس ، لكن التفاصيل أفضل بكثير من الأخيرة ، ولا توجد سوى مدن كبيرة في اللعبة ، ولا توجد أماكن مثل الضواحي أو البرية. لا توجد شخصيات NPC متاحة الآن في اللعبة ولكن بالتأكيد ستحصل عليها بتحديث. GTA 4 Mobile Edition APK هي مجرد لعبة من صنع المعجبين لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء فريد أو القيام ببعض الألعاب على YouTube.

معلومات اللعبة:
  • الاسم : GTA 4 MOBILE Edition 
  • الفئة : العالم المفتوح
  • الحجم : 228.96MB
  • وضعية اللعب : OFFLINE
  • يتطلب أندرويد: 4.0 وما فوق
  • الإصدار: 1.0






روابط التحميل : 



هل اعجبك الموضوع :