Main menu

Pages

تحميل FIFA 14 MOD FIFA 21 باخر الانتقالات والاطقم | مود خرافي

تحميل FIFA 14 MOD FIFA 21 باخر الانتقالات والاطقم | مود خرافي للاندرويد كاملة Apk Obb Data ، مع مجموعات الموسم الجديد ، وانتقالات اللاعبين الحديثة ، وأفضل الرسومات.

تحميل FIFA 14 MOD FIFA 21 باخر الانتقالات والاطقم | مود خرافي

وصف اللعبة
تحتوي اللعبة على لاعبين حقيقيين. الفرق الحقيقية. البطولات الحقيقية. 

مرحبًا بك في لعبة كرة القدم الأكثر أصالة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. اشعر بالإثارة في كل تمريرة ولقطة وتعامل مع عناصر التحكم باللمس الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، عش كل لحظة من عالم كرة القدم الحقيقية مع يوم مباراة نادي كرة القدم EA SPORTS ™. ادخل إلى FIFA 20!

فيفا 21 للاندرويد FIFA 21 Mobile Android Offline 700 MB باخر الانتقالات والاطقم 

* تحتوي هذه اللعبة على رسومات فائقة ومليئة بالكثير من بطولات الدوري والفرق واللاعبين الحقيقيين في كرة القدم. يرجى التأكد من وجود مساحة خالية على جهازك 1.35 جيجابايت على الأقل. *



تحميل FIFA 14 MOD FIFA 21 باخر الانتقالات والاطقم | مود خرافي




 لعبة فيفا 21 للاندرويد تضم 33 دوريًا ، وأكثر من 600 فريق مرخص ، وأكثر من 16000 لاعب. من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأسباني إلى الدوري الألماني وما بعده. مسيرة نحو المجد في 34 ملعبًا أصيلًا. بالإضافة إلى ذلك ، لأول مرة على الهاتف المحمول ، استمع إلى التعليقات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية!

يتيح لك يوم مباراة نادي EA SPORTS ™ لكرة القدم متابعة نبضات قلب النادي المفضل لديك. العب جنبًا إلى جنب مع تركيبات العالم الحقيقي من الدوريات العليا. تنعكس كل إصابة ، تعليق ، وتغيير في شكل الفريق في اللعبة - تبقيك على اتصال أينما كنت!

قم ببناء فريقك النهائي
اربح وتداول ، أو قم بشراء وبيع لاعبي FIFA لإنشاء فريق الخيال الخاص بك. اختر أسلوب اللعب والتشكيل والأطقم والمزيد. تنافس في البطولات لكسب العملات المعدنية ، ثم إنفاقها على لاعبين وعناصر جديدة لتحسين فريقك. العب مجانًا أو اشترِ حزمًا. الخيارات لا حصر لها!

اضغط مع الاستمرار على اللاعبين واسحبهم لتحريكهم في الملعب ، وانقر لتمريرهم ، واسحب للتصوير - والمزيد! تضع عناصر تحكم Touch Flow Controls الجديدة في FIFA 20 إثارة ممارسة الرياضة الأكثر شعبية في العالم في متناول يدك - حرفياً.

البطولة وانطلاق

يمكن لعب FIFA 20 باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية واليابانية والصينية والكورية والهولندية والروسية والبرتغالية البرازيلية.



رابط التحميل

FIFA 21 Mobile Android Offline 700 MB

طريقة تشغيل اللعبة





هل اعجبك الموضوع :