Main menu

Pages

تحميل لعبة Lara Croft للاندرويد من ميديا فاير | بدون فك الضغط

تنزيل لعبة الأكشن والمغامرات لارا كروفت Lara Croft Guardian of Light اوفلاين للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Lara Croft للاندرويد بدون فك الضغط

Lara Croft Guardian of Light APK 1.2

لعبة Lara Croft: Guardian of Light هي لعبة مدهشة وشائعة من SQUARE ENIX Ltd لأجهزة Android ، والتي تم إصدارها للـ iOS و PC تم الآن  إصدارها للـ Android .

في هذه اللعبة ، نرى Lara Craft الشهيرة ، التي تسافر هذه المرة إلى شبه جزيرة يوكاتان للمغامرة والعثور على مقابر جديدة تتغير رحلة لارا المعتادة شيئًا فشيئًا ، وتدرك أن شبه الجزيرة تسيطر عليها قوة شريرة. من ناحية ، تشجعها روح المغامرة لارا على الاستمرار ، ومن ناحية أخرى .


 عليها أن تنجو من هذا الجحيم الجميل. تكتشف لارا بعد ذلك أن هناك جهازًا في غابات المايا يمكنه إيقاف الشيطان. لذا تبدأ رحلة لارا إلى هذه الغابة ، لكن لا بد من القول إنك لست وحدك في هذه الرحلة الخطرة وأن رجلًا غريبًا ذا قوى سحرية يُدعى حارس النور يرافقك في هذه الرحلة


حصرياً تحميل دريم ليج Dream league soccer 2021 مهكرة للاندرويد DLS 21





Lara Croft Guardian of Light APK 1.2



حصرياً تحميل FTS 2021 مهكرة للاندرويد| باخر الانتقالات والاطقم

بالنسبة للأروقة ، تم تصميم الرسومات في Lara Croft: Guardian of Light بطريقة رائعة بحيث يستحضر التصميم الفني والفني الممتاز الأجواء القديمة والمقابر الخانقة.

 تصميمات وأنماط المباني التاريخية جميلة للغاية ومفصلة. كما أن نظام الألوان سعيد للغاية ومتنوع ، كما أن نسيج الأشياء والشخصيات متقنة للغاية ، ولارا لديها لباس وأسلوب إصدار Tomb Raider Anniversary


الإطار مرتفع للغاية وقد ساهم بشكل كبير في إثارة الهروب عند تدمير المقابر. بشكل عام ، الرسومات جميلة جدا وحسن الذوق ، مع الأخذ في الاعتبار أننا نتعامل مع عنوان أركيد. تُباع اللعبة الآن عشرات الآلاف من المرات على Google Play.




رابط التحميل







بعض ميزات لعبة Lara Croft: Guardian of Light Android:

  •  معركة ومغامرة في أماكن مختلفة
  •  مواجهة مجموعة واسعة من الأعداء
  •  توافر مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية
  •  رسومات وحدة التحكم بتصميم فريد

حصرياً تحميل دريم ليج Dream league soccer 2021 مهكرة للاندرويد DLS 21

هل اعجبك الموضوع :