Main menu

Pages

تحميل Dream league 2021 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل Dream League Soccer 2021 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير وميجا DLS 21 Mod Apk Obb Download  باخر الانتقالات والاطقم 2021.

تنزيل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021 المعروفة أيضًا باسم DLS 2021 ، هي لعبة مثيرة من سلسلة DLS كرة القدم ، والتي تعد من بين أكثر الألعاب شهرة منافسة للعبتينeFootball PES 2021 و FIFA Mobile Soccer.

تحميل Dream league soccer 2021 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

العب مع التقدم الذي يأتي بشكل افتراضي في قسم النخبة أو ابدأ مرحلة جديدة من خلال بناء فريق أحلامك ، حتى يمكنك إضافة دعم لتقدمك إذا كنت ترغب في ذلك.

العب أفضل البطولات ، تذكر أنه في أعلى دوري تلعب منافسات تشبه إلى حد بعيد أفضل البطولات في أوروبا ، بنفس الطريقة التي نفذت بها جميع الدروع والأسماء الحقيقية للفرق.

مع توفر جميع أوضاع اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بالوضع اللعب بدون الإنترنت ، وكذلك من وقت لآخر قسمًا خاصًا للاعبين أو فريق الأسبوع ، إلى جانب خيار الاستطلاع.


تحميل لعبة dls 2021 للاندرويد (آخر اصدار)  تحميل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021 مهكرة للاندرويد  تحميل DLS 2021 مهكرة  تنزيل دريم ليج 2020 مهكرة  تحميل لعبة دريم ليج 2021 مهكرة من ميديا فاير  تحميل دريم ليج 2021 مهكرة من ميديا فاير  تنزيل دريم ليج 2019 مهكرة  دريم ليج 2022


يمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك من خلال وضع متعدد اللاعبين أو ضد مستخدمين من جميع أنحاء العالم في التصنيف العالمي ، كل هذا في القسم عبر الإنترنت من اللعبة.

العب بفريق Juventus الحالي جنبًا إلى جنب مع إضافاتهم الجديدة ، كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك أيضًا إضافة تقدمك أو تدريب أو شراء اللاعبين حسب رغبتك باستخدام وظيفة جميع اللاعبين المتاحين في عمليات النقل وإضافة مجموعاتهم الخاصة والشعار.

لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021 للاندرويد 

يمكنك تخصيص أحدث قائمة DLS النموذجية ، مع التفاصيل المستندة إلى كرة القدم في الوقت الحالي.

استمتع بأفضل تجربة لعب مع أقصى قدر من الرسومات وتحسين أفضل وأسلوب أكثر راحة لعناصر التحكم ، من بين التفاصيل الأخرى التي توفر معًا تحسينًا كبيرًا في مجال اللعب.

مع توفر وظيفة إنشاء اللاعب ، يمكنك إنشاء قصتك داخل اللعبة ومع المحاولات الأخرى ، يمكنك أيضًا إضافة لاعب أسطوري واحد أو آخر ، تظهر هذه الوظيفة في الغالب في بداية ونهاية كل موسم.


روابط التنزيل

لتحميل لعبة دريم ليج 2021 للاندرويد 

تعليمات تثبيت لعبة DLS 21

  1. قم بتنزيل DLS 21 Apk و OBB Data من الرابط أعلاه. 
  2. ثم انتقل إلى تطبيق فك الضفط ZArchiver Pro Apk.
  3. ثبت ملف اللعبة APK  ولا تفتحة.
  4. استخراج ملفات OBB و Data.
  5. قم بنقل ملف OBB إلى ذاكرة الدخلية الي مجلد Android - Obb.
  6. قم بنقل ملف Data إلى ذاكرة الدخلية الي مجلد Android - Data.
  7. أخيرًا ، انقر لبدء تشغيل اللعبة واستمتع.


هل اعجبك الموضوع :