Main menu

Pages

تحميل لعبة Driving School Sim‏ مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة تعلم القيادة Driving School Sim - 2023‏ نسخة مهكرة MOD APK+DATA Unlimited Money معدلة للاندرويد من ميديا فاير باخر اصدار هي لعبة من ألعاب السباقات.


تحميل لعبة DRIVING SCHOOL SIM هي لعبة جديدة من ألعاب السباقات تعلم القيادة، تم تصميمها بواسطة Ovidiu Pop Studio الذي يشتهر بصناعة الألعاب التعليمية ومحاكاة القيادة وقد أنتج العديد من الألعاب المشهورة والمصنعة جيدًا في هذا المجال ، وأهمها Real Driving Sim و Drag Sim و Driving School Driving. School Classics و Taxi Sim و Bus Simulator وغيرها من الالعاب.

لعبة Driving School Sim هي مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم قواعد القيادة في شكل لعبة. في هذه اللعبة ، تجلس خلف مقود السيارة وعليك أن تفوز بقواعد اللعبة والمدينة وأن تستخدمها لأداء وظيفتك. اللعبة بها العديد من السيارات في هذا المجال.


Driving School Sim MOD APK Unlimited Money


تحميل لعبة Driving School Sim مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

في لعبة Driving School Sim ،للجيل الجديد من ألعاب أسلوب المحاكاة هذه ، تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي ، عليك أن تلعب دور السائق وأن تركب في سيارات مختلفة ، غالبًا ما تكون سيارات رياضية وجميلة ، تتجول في المدينة و أداء مجموعة متنوعة من المهام. واحدة من أهم الميزات والتغييرات التي شوهدت في لعبة Driving School Sim 

وايضا تم إضافة قسم متعدد اللاعبين أو متعدد اللاعبين يمكن لعبه عبر الإنترنت. لكن الجزء الرئيسي من اللعبة هو الجزء غير المتصل بالإنترنت وجزء اللاعب الفردي ، والذي يحتوي وحده على أوضاع مختلفة.

 في لعبة محاكاة مدرسة القيادة ، هناك أكثر من 150 نوعًا من المركبات ، من السيارات العادية إلى الحافلات. جميع الموديلات في هذه اللعبة مصنوعة من نماذج حقيقية لهذه المركبات. 


 Driving School Sim MOD APK Unlimited Money

وفقًا لمطور اللعبة ، نشهد المزيد من التحسينات في Driving School Sim. لقد حاول مطورو هذه اللعبة تقديم طريقة لعب سلسة وواقعية وطبيعية تمامًا ، ولا بد من القول إنهم قاموا بعمل جيد جدًا في هذا الصدد ، ويمكن القول أن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب من نوعها. 

يحتوي الجزء المسرحي من اللعبة على أكثر من 80 مرحلة مختلفة ، وكل منها لها موضوع تدريب القيادة. تتميز تصميمات اللعبة بنمذجة ثلاثية الأبعاد ومفصلة ، والرسومات العامة للعبة على مستوى عالٍ. 

اقرأ ايضا : 
تحميل لعبة Road Riot مهكرة اخر اصدار

تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد



تعليمات طريقة  تثبيت اللعبة وتشغيلها

  1.  قم أولاً بتحميل وتثبيت ملف اللعبة Apk ولا تفتحه.
  2.  قم بتنزيل ملف Obb وفك ضغطه. انسخ مجلد باسم com.ovilex.drivingschoolsim إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.
  3.  واخيرا قم بتشغيل اللعبة واستمتع.

حصرياً تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد بحجم صغير 200 ميجا

هل اعجبك الموضوع :