Main menu

Pages

تحميل لعبة Fall Gang للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout للاندرويد APK لقد حققت اللعية نجاح كبير ، والسؤال الذي لا مفر منه والذي يدور في أذهان العديد من الأشخاص - متى سيتم اصدار لعبة Fall Guys الأجهزة الاندرويد Android والأيفون iOS ؟


حصرياً تحميل لعبة Grand Criminal Online الجديدة للاندرويد | شبيهة بلعبة GTA V عالم المفتوح


تحميل لعبه fall guys للاندرويد تحميل لعبة fall guys للاندرويد من ميديا فاير تحميل لعبة fall guys للاندرويد الاصلية تحميل لعبة fall guys للاندرويد apk تنزيل لعبة fall guys للاندرويد تنزيل لعبه fall guys للاندرويد تنزيل لعبة fall guys للاندرويد apk طريقة تحميل لعبة fall guys للاندرويد تحميل لعبة fall guys للاندرويد مجانا تحميل لعبة fall guys للاندرويد مهكرة تحميل لعبة fall guys للاندرويد 2020 تحميل لعبة fall guys للاندرويد uptodown تحميل لعبة fall guys للاندرويد برابط مباشر تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر ويندوز 7

المطورون اللعبة  Fall Guys: Ultimate Knockout على استعداد لإطلاق اصدار تجريبي للعبة على متجر جوجل بلاي ، ولكن لحد الان لم يتم التصريح بموعد اصدار اللعبة على اجهزة الاندرويد Android والأيفون iOS   .

 ولكن تم التصريج على حساب مطورون اللعبة Fall Guys على منصة تويتر  في تغارده في 11 أغسطس.

"يتم الأستعداد لأطلاق لعبة Fall Guys الاصلية على أجهزة iOS و Android ، بناءً على طلب العديد من المستخدمين" 



وصف  لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout

لعبة جماعية متعددة اللاعبين

لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة معركة ملكية حيث تلعب ضد 59 لاعبا آخر في مباراة يقف فيها الرجل الأخير. الأحداث التي سبقت المباراة النهائية لها طريقتها الفريدة في القضاء على اللاعبين.

 ستزداد الصعوبات مع تقدم في اللعبة ، من مراوغة الكرات العملاقة إلى الفاكهة الطائرة. قرب النهاية ، ستتنافس مع فريق لتسديد كرة عملاقة إلى الشبكة أو جمع أكبر عدد من النقاط قبل نفاد الوقت.


نظرة جديدة على ألعاب باتل رويال Battle Royale Games 

لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout تختلف عن ألعاب battle royale الأخرى مثل Fortnite و Apex Legends و Call of Duty: Warzone. إنها مستوحاة من عروض الألعاب مثل Takeshi’s Castle و Total Wipeout ، حيث يحاول اللاعبون إكمال مسار بشكل أسرع. 

جولة واحدة مستوحاة من لعبة نوك نوك في قلعة تاكيشي. هنا ، سوف تحتاج إلى التوجه إلى المنصة التي تطابق الفاكهة المعروضة على شاشتك.

يجب إكمال خمس جولات من الدورات التدريبية. يتضمن ذلك موازنة نفسك على أرجوحة ، وركل كرة قدم بحجم الإنسان عبر الملعب ، وما إلى ذلك. تتطلب لعب Fall Guys أكثر من السرعة.


 يتطلب الأمر إستراتيجية وتوقيتًا وإبداعًا. بدون هذه الأشياء ، يمكنك أن تفشل في المهام الأساسية أو تقع في هلاكك ويتم التخلص منها. حتى تتقن اللعبة ، تقدم المشاركة ساعات من المرح والإثارة بينما تبذل قصارى جهدك لإنهاء الجولة.

يمكنك جعل التجربة أكثر متعة من خلال تخصيص Fall Guy الخاص بك. تتميز الشخصيات التي تتخذ شكل حبة الفول بأزياء ولون بشرة مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك بدلات التميمة على شكل هوت دوج أو دجاجة.

يمكنك تحميل لعبة Fall Dudes هي شبيهة لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout

روابط تحميل

لتحميل لعبة Fall Dudes للاندرويد

قيم بلاي لعبة Fall Gang


هل اعجبك الموضوع :