Main menu

Pages

تحميل لعبة Road Riot مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Road Riot مهكرة للاندرويد من ميديا فاير 2021 لعبة السيارات رود ريوت مهكرة جاهزه 2021 اموال لا نهائي لها، بدون روت MOD APK مجانا تنزيل مباشر.

لعبة السيارات رود ريوت Road Riot هي واحدة من أنجح ألعاب سباقات السيارات التي تم إصدارها بواسطة Tango Gaming Studio مجانًا في Android Market. هل أنت مستعد لإثارة لا توصف؟ لذا استقل سيارتك المفضلة وقم بالقيادة بسرعة كبيرة. لا شيء يمكن أن يبطئ حماسك ، ومثل السائق المحب للسرعة ، عليك تدمير السيارات الأخرى وتتلفها على طول الطريق بقدر ما تستطيع.


تنزيل Road Riot مهكرة اخر اصدار

تحميل Road Riot مهكرة (ذهب وجواهر ومفاتيح غير محدود) اخر اصدار | ميديا فاير

في الحقيقة ، أنت مدعو إلى نوع من الحرب بين السيارات ، لأن سيارتك مزودة بمجموعة متنوعة من الأسلحة مثل الدروع والأسلحة وبرج دفاع يمكنك استخدامه في الأوقات المناسبة وتدمير السيارات والمهمات المارة الأخرى أكمل المهام الصعبة واحدة تلو الأخرى لتحقيق إنجازات مختلفة.



تحميل لعبة رود ريوت Road Riot مهكرة 2020 للاندرويد

اكتشف قوة المسار بشكل أسرع من الآخرين واستخدمها لزيادة سرعتك واطلاق النار على الآخرين أثناء القيادة ومع الزعماء الخطرين للمجموعات الأخرى. تنافس.هناك جميع أنواع آلات الحرب والصواريخ والليزر والسيارات الرياضية ومغناطيس السيارات.

وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار تفاصيل السيارة الأخرى مثل الألوان والأسلحة المختلفة التي ترضيك. إذا كنت من محبي الحرب وأسلوب السباق يمكن أن تكون Road Riot برسوماتها السعيدة والجودة بالإضافة إلى الرسوم المتحركة الجذابة والحيوية عرضًا جيدًا لقضاء وقت فراغك.




Download Road Riot (MOD, unlimited money) free on android

تم تنزيل لعبة Road Riot أكثر من 10 ملايين مرة بواسطة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم من Google Play وتمكنت من الحصول على درجة جيدة 4.4 من 5.0.


ميزات لعبة Road Riot Android
  1. - أطلق النار على سيارات أخرى بمجموعة متنوعة من الأسلحة
  2. - إنجازات مختلفة في نهاية كل مرحلة
  3. - العملات والمكافآت والجوائز اليومية
  4. - قم بترقية السيارة بمساعدة العملات المعدنية التي تم جمعها
  5. - الاتصال بحساب تانجو والتنافس مع الأصدقاء
  6. - تنافس مع زعماء الشر وجماعات العدو
  7. تنافس مع الآخرين من خلال اتصال بالإنترنت
  8. - لديه مكافآت مذهلة في لعبة الصندوق المشفر
  9. -اختر 6 ألوان مختلفة للسيارة
  10. - الرماية بأسلحة مختلفة مثل الدروع ومجموعة متنوعة من المركبات

روابط التحميل 

تحميل لعبة Road Riot للاندرويد

هل اعجبك الموضوع :