Main menu

Pages

تحميل لعبة FIFA Soccer للاندرويد من ميديا فاير FIFA 21 Mobile

تحميل لعبة FIFA Soccer للاندرويد FIFA 21 Mobile فيفا فوتبول من ميديا فاير بحجم صغبر 100 - 50 ميجا بجرافيك خرافي لعشاق العاب كرة القدم للموبايل.

FIFA Soccer‏ - FIFA Mobile 2021 هي لعبة كرة قدم جميلة للغاية لعام 2021 من استوديو ELECTRONIC ARTS الشهير (EA GAMES) لأجهزة Android ، تم إصدارها مجانًا على Google Play .

FIFA 21 Mobile - FIFA Soccer APK


تحميل لعبة FIFA Football للاندرويد Apk

لعبة FIFA 21 Mobile التي يقل حجمها عن 100 ميجابايت ، يتعين عليك ، كفرد ، بناء وإدارة فريقك الخاص بك بنفسك  والقيام بمهام مختلفة مثل إظهار تكتيكات مختلفة ، هناك أكثر من 30 دوريًا و 650 فريقًا حقيقيًا و 17000 لاعب حقيقي في هذه اللعبة لتجلب لك تجربة  أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل.

على عكس أحدث إصدارات ألعاب FIFA ، هذه المرة يتم تقديم FIFA 21 Mobile بحجم 50 ميجا بايت وبدون الحاجة إلى ملف البيانات Obb ، ومن خلال تثبيتها على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، يمكنك المشاركة في الدوريات المختلفة . 

تحميل لعبة FIFA Soccer للاندرويد FIFA 21 Mobile


تحميل لعبة  FIFA 21 Mobile للاندرويد Apk

تتضمن لعبة FIFA Football‏ أنواع مختلفة من أوضاع اللعب التي تمكنك بقضاء اللعب لساعات ، بحيث يمكنك زيادة مهاراتك من خلال الحصول على ركلة جزاء أو المشاركة في العديد من المباريات وتجربة واحدة من أجمل ألعاب Android. 

 بالرغم من صغر حجمها FIFA Soccer تم تصميمها بطريقة ممتازة ورسومية ، وفي اختبارنا ، تم تشغيلها دون أي مشاكل وباتصال إنترنت مرة واحد فقط.

في بداية اللعبة FIFA Soccer يوجد جزء تدريبي عليك الانتظار لمدة دقيقة لاكمالة تم الدخول إلى بيئة اللعبة ؛ للعبة تحتاج الإنترنت مثل ألعاب FIFA 15 و 16 FIFA  و FIFA 17 و 18 FIFA و FIFA 19 و 20 FIFA.


روابط التحميل

لتحميل FIFA Football للاندرويد



FIFA 21

هل اعجبك الموضوع :